تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
  • نائب امير منطقة حائل .
    سمو نائب أمير حائل يزور عدداً من الأيتام من منسوبي إخاء
    زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، مقر البيت النموذجي الذي يسكن به عدد من الأيتام والتابع للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)، للالتقاء بهم والتعرف على حياتهم الخاصة عن قرب. ولدى وصول سموه مقر البيت النموذجي كان في استقباله، عدد من أبناء المؤسسة. وفي بداية اللقاء نوه سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، بالرعاية الشاملة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للأيتام وتقديم الرعاية لهم، وحرص سمو أمير منطقة حائل على تقديم برامج نوعية لفئات المجتمع المختلفة ومنها الأيتام. وأشاد بما تقوم به وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من جهود مستمرة لخدمة الأيتام وغيرهم، مثنياً سموه على الروح الإبداعية لدى الأيتام التي تدل على تميز مواهبهم وقدراتهم و منوهاً بما رآه من جهود مبذولة. واستمع سموه إلى الأبناء وإنجازاتهم الدراسية والوظيفية مبديًا إعجابه بذلك ومشدداً على ضرورة الاستمرار والتطور في شتى المجالات. إثر ذلك قُدم عرض تعريفي عن ( إخاء) وخدماتها وبرامجها لمستفيديها من الأيتام. ثم ألقى عبدالعزيز الضميري - أحد أبناء إخاء - كلمة نيابة عن مستفيدي إخاء رحب خلالها بسمو نائب أمير منطقة حائل في زيارته لأبنائه والتقائه بهم وتلمس احتياجاتهم، كما تم استعراض عدد من الصور لأنشطة المؤسسة التي قُدمت خلال الربع الأول والثاني والثالث من هذا العام 1440 هـ . ثم رعى سمو نائب أمير منطقة حائل حفل توقيع مؤسسة ( إخاء ) مُمثّلة برئيس قسم الإشراف وشؤون الأبناء محمد حجي الشمري لعدد من الشراكات والاتفاقيات مع عدد من الجهات الداعمة لأنشطة المؤسسة خلال الفترة المُقبلة. وفي نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية لسموه مع أبناء ومنسوبي " إخاء "
  • نائب امير منطقة حائل
    نائب أمير منطقة حائل يستقبل الابناء
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل, مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" بالمنطقة فهد بن مصيلط الرفاع وعدد من أبناء المؤسسة من الأيتام. وفي بداية اللقاء رحب الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بالجميع, مؤكدًا اهتمامه بكل مايخدم المؤسسة وأبنائها, مبديًا حرصه على مستقبلهم وأن ينال المبدعون منهم في مختلف المجالات مكانتهم التي يستحقونها نظير إبداعاتهم وتفوقهم. بعد ذلك ناقش نائب أمير منطقة حائل أبرز التحديات التي تواجه عمل المؤسسة. من جهته قدم مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة لسموه التقرير المالي لعام 2018 م ونبذة عن منتجات المؤسسة وما تقوم به من خدمات لأبناء "إخاء", كما عرض الأرقام اللتي جرى تحقيقها خلال الربعين الأول والثاني من عام 2019م.
  • حفل إخاء السنوي 2019
    حفل إخاء السنوي 2019
    وزير العمل والتنمية الاجتماعية يُكرم أيتام إخاء في حفلها السنوي الراجحي: النماذج المميزة التي شاهدتها من الأيتام تدعم متطلبات التنمية لتحقيق رؤية المملكة الرياض- رعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء” المهندس أحمد بن سليمان الراجحي مساء أمس الحفل السنوي لتكريم الأبناء والفتيات المميزين من مستفيدي إخاء لعام ١٤٤٠ه‍ لإخاء. وذلك بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والداعمين وأبناء وفتيات المؤسسة. وحين وصول راعي الحفل للمناسبة تجول في معرض تعريفي مصاحب للحفل يُستغرض فيه سير عمل الخطة الاستراتيجية و المبادرات التمكينية وقصص ونماذج مشرقة من الأيتام واليتيمات. وبعدها ألقى معاليه كلمة في مستهل الحفل أكد فيها على أن إخاء تعمل وفق استراتيجيات منظمة لتحقيق أهداف وتطلعات القيادة وفق رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ . وأبدى الراجحي اعجابه بالقصص المميزة لأبناء وفتيات إخاء، الذي يعتبرون قادة لبلادهم ونماذجهم منسجمة مع متطلبات التنمية التي تساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030. بعد ذلك سلم الوزير عدداً من مستفيدي إخاء مفاتيح منازلهم الجديدة ضمن برنامج مكن لدعم تملك المستفيدين للسكن، كما شهد الحفل توقيع اتفاقيات تعاون وشراكات مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث، والتي تدعم أهداف "إخاء" وتعزيز جهودها في سبيل رعاية الأيتام في عشرة فروع بالمملكة، وخدمة 3300يتيماً ويتيمة. بعدها كرم معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الرعاة والداعمين، وكذلك المتفوقون والخريجون والمميزون من أبناء إخاء . وفي ختام الحفل التقط مستفيدي إخاء الصور التذكارية مع راعي الحفل بهذه المناسبة .
  • تمديد اتفاقية وقت اللياقة
    تمديد اتفاقية وقت اللياقة
    تمديد اتفاقية "إخاء" و "وقت اللياقة" لرعاية الأيتام الرياض ـ مددت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” وشركة لجام للرياضة المالك والمشغل لوقت اللياقة، اتفاقية الشراكة التي انطلقت بين الطرفين منذ أكثر من خمس سنوات، والتي تتضمن الرعاية الرياضية لأبناء وبنات الأيتام. وأوضح عبدالله الصقهان الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” أن الشراكة مع القطاع الخاص وتحديدا وقت اللياقة تتزامن مع رسالة المؤسسة في بناء شخصية ذات استقلالية لليتيم ببرامج تنموية، مشيرا الى أن وقت اللياقة أحد أهم القطاعات التحفيزية لبيئة صحية ورياضية. وبيّن أن من أهداف المؤسسة الارتقاء بالأيتام في كافة المجالات لتطوير قدراتهم، مثمنا مبادرة وقت اللياقة وتعاونهم الدائم للمساهمة في الاستقرار الاجتماعي والحياتي للأيتام. من جهته أبدت حصة الصقري عضو مجلس إدارة وقت اللياقة سعادتها بمواصلة الشراكة مع مؤسسة "إخاء" لخدمة فئة غالية على كافة شرائح المجتمع، مشيرة الى حرص وقت اللياقة على تعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية في الشركة. وأوضحت ان الاتفاقية هي امتداد للرؤية والرسالة والأهداف المشتركة بين الطرفين لدعم الأنشطة والفعاليات للأيتام، مشيدة بالعلاقة المستمرة بين وقت اللياقة ومؤسسة إخاء.
  • أمير الشرقية يستقبل إخاء
    أمير الشرقية يستقبل منسوبي وابناء"إخاء"
    رحب سمو أمير المنطقة بأبناء بالأيتام من منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام " إخاء" وقال "هم اخواننا وأبنائنا وسعيدين بوجودهم معنا دائما نسعد بوجود كل فئات المجتمع من كل مكان وكل مجال ونسعد بوجودهم ونسعد بما يقدمونه للمجتمع من مساهمات، وإن كان هؤلاء الأبناء فقدوا آبائهم أو أمهاتهم فأقولها بكل أمانة والدكم وأبوكم دائما هو سلمان بن عبدالعزيز الذي يرعى كل أبنائه في هذا البلد العزيز فلكم مني الترحيب والتقدير

0 Items المجموع: 0ريال