تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
مدراء فروع "إخاء" يجتمعون في الشرقية

احتضنت "إخاء" الشرقية اللقاء الدوري السابع لمديري فروع "إخاء" ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات بعنوان "إخاء رؤية تتحقق"، وذلك برئاسة المدير العام التنفيذي لـ "إخاء" الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد؛ لمناقشة سير العمل وعدداً من الملفات الهامة، وتطوير الخدمات المقدمة للأبناء الايتام.

العقيل سفيراً لـ "إخاء" الشرقية

انضم الأستاذ عقيل العقيل إلى قائمة سفراء "إخاء"، سفيراً لـ"إخاء" الشرقية، وذلك لتأدية رسالتها وأهدافها وبرامجها إلى المجتمع ليكونوا شركاء في رعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

وتعد مبادرة سفراء "إخاء" ضمن مبادرات استراتيجية "إخاء 2020" التي تسعى من خلالها ليصبح المؤثرين وقيادات المجتمع سفراء لـ "إخاء" لدى المجتمع وتعريفهم بالمؤسسة وخدماتها وبرامجها وأنشطتها التي تقدمها لأبنائها وفتياتها الأيتام.

 

مهارات التواصل الفعال لفتيات "إخاء" الشرقية

أقامت نسائية "إخاء" الشرقية دورة "مهارات التواصل الفعال" لفتياتها اليتيمات، وذلك ضمن برنامج فريق واعي التدريبي التطوعي، وشهدت الدورة تفاعل كبير ومشاركات جميلة من فتيات "إخاء" اللاتي تفاعلن مع قائدة الدورة الأستاذة وجدان اسكندر، وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج والأنشطة التي تقدمها "إخاء" لأبنائها وفتياتها الأيتام لتمكينهم وتحولهم من الاعتمادية إلى المسؤولية.

ديوانية بللحمر تستضيف المدير العام التنفيذي لـ "إخاء"

استضافت ديوانية سالم بلحمر في الدمام المدير العام التنفيذي الأستاذ همام بن جريّد، والتي تحدث من خلالها عن "إخاء" والفئة المستفيدة من خدماتها، والبرامج والأنشطة المقدمة لهم، وتطرق إلى استراتيجية "إخاء" 2020 التي تسعى من خلالها إلى تمكين الأيتام وتحويلهم من الاعتمادية إلى الاستقلالية.

أبناؤنا فخرنا .. "إخاء" الشرقية تحتفل بمحمود

أبناؤنا فخرنا ... شاركت "إخاء" الشرقية الابن محمود عبدالسلام فرحة تخرجه بعد أن تخرج من جامعة الملك فيصل بالأحساء بحضور عدداً من الأبناء الأيتام ومنسوبي الفرع، وتهنئ "إخاء" الابن محمود بمناسبة تخرجه، متمنين له مستقبلاً واعداً، والتوفيق في حياته العلمية والعملية والخاصة.

"إخاء" الشرقية تقيم دورة "بناء السمعة المؤسسية" بالشراكة مع بنك الجزيرة

أقامت "إخاء" الشرقية دورة بعنوان "بناء السمعة المؤسسية، بالشراكة مع بنك الجزيرة، واستهدفت الدورة منسوبي "إخاء" في المنطقة.

وتهدف الدورة إلى تعميق عوامل بناء السمعة: المصداقية، الحوكمة المؤسسية، الابتكار والإبداع، الثقة، لدى منسوبي "إخاء" الشرقية والتي تشكل أهمية بالغة في مسيرة المنظمة.

Subscribe to إخاء الدمام